منتديات السيف الوردي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¤©§][§©¤][ مرحباً بكمـ زوارنا الأعزاء ؛؛ نتمنى لكمـ المتعهـ والإفادهـ ][¤©§][§©¤

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم) Empty
مُساهمةموضوع: الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)   الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم) I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 12:51 am

الحنان
انت الحنان فلا تحرميني من حنانك اذا ما قسوت عليكي اذا ما وجتني معلقا بين الارض والسماء تائها في بحورك التي علمتني العوم فيها وفجئه منعتي عني كل علم النسيان علميني كيف اعيش بدونك لحظات انت املي واماني انتي عشقي الذي اسكن فيه وارتكن اليه في زمن لا يؤمن الا بالقهر والماديات زمن ال يؤمن بالحب الجميل بالتوحد بين قلبين اعلم انكي تريدين ان تبيعي دمك من اجلي اعلم انكي تريديني ان اكون انا الامير ولكن انا لا اريد الا حبك انت عشقكي انت لا اريد الا لمسات يديك لاشئ يساوي نظرة حزن في عينيك لاشئ يساوي ان اغضب في هذا الكون الا ان اراكي حزينه متالمه من شئ ما فما بالك لو جائني شعور بانني انا سبب هذا الالم جزء من هذه المنظومه التي تصيطر عليكي دائما تقولي لي انني حين ترفعيني الى عنان السماء وارى نفسي هادءا لانني مؤمن بان كل شئ يزول الاكي من قلبي ستظلي مربعتا فيه مسافره في دمي وفي جسدي وفي عيني اراكي انا فيا انا ارحميني ولا تقسي علي فحبك كبر من كل الكون
TEMO
عضو لا يمكن الإستغناء عنه -- مهم جداً--
TEMO

ذكر
العمل/الترفيه : انا اديب المنتدى
المزاج : عصبى جدا

مُساهمةموضوع: رد: الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)   الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم) I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 12:59 am

لا ...لا...انا كده هلاقى منافسن لقلمى ما ينفعش الكلام ده
بجد يسلم احساسك العالى ايه يا عم الجمال ده!!!!!!!!!
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)   الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم) I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 1:04 am

شكرا يا تيمو بس احنا بنتعلم منك
mado_dvd
mado_dvd

ذكر
العمل/الترفيه : It manager of A.M.S Group
المزاج : عالى اوى اوى اوى

مُساهمةموضوع: رد: الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)   الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم) I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 1:53 pm

بجد الموضوع تحفه
بس حاول تظبط اللغويات شويه
ياريت ترجع للموضوعات القديمه اللى فى القسم بتاعتى او بتاعت اى حد من الاعضاء
و أكيد هاتستفيد كتير
مشكور على الموضوع الهايل دا
و تسلم ايدك يا جميل
ولو مش عايز ترجع او حاجه
عندك ايميلاتى
ممكن ترجعلها و انا مش هاتأخر عنك بحاجه
https://r-s-s-l-y.yoo7.com
SoSo
Admin
Admin
SoSo

انثى
العمل/الترفيه : طاااااااالبة في جامعة قطر للاسف
المزاج : لعلـ خيرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

مُساهمةموضوع: رد: الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)   الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم) I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 2:35 pm

هو الموضوع فعلاً حلو واحساسه جميل طالع من جواك فعلا
بس انا ليا بعد التحفظات اللغويةوالاملائية
عموما أنا صلحتها على حسب ما فهمت
وإليك تصحيحي >>>>>>

أنتِ الحنان فلا تحرميني من حنانك إذا ما قسوت عليكِ ... إذا ما وجدتني معلقا بين الأرض والسماء تائهاً في بحورك التي علمتني العوم فيها وفجأه منعتِ عني كل علم النسيان.. علميني كيف أعيش بدونك لحظات.. أنتِ أملي وأماني أنتِ عشقي الذي أسكن فيه وأرتكن إليه في زمن لا يؤمن إلا بالقهر والماديات زمن لا يؤمن بالحب الجميل.. بالتوحد بين قلبين أعلم أنكِ تريدين أن تبيعي دمك من أجلي.. أعلم أنكِ تريدينني أن أكون أنا الأمير ولكن أنا لا أريد إلا حبك أنتِ ..عشقكي أنتِ ..لا أريد إلا لمسات يديك.. لاشيء يساوي نظرة حزن في عينيك ..لاشيء يساوي أن أغضب في هذا الكون إلا أن أراكِ حزينه متألمه من شيء ما فما بالك لو جاءني شعور بأنني أنا سبب هذا الألم جزء من هذه المنظومه التي تسيطر عليكِ ..دائما تقولين لي أنني حين ترفعينني إلى عنان السماء وأرى نفسي هادئاً لأنني مؤمن بأن كل شئ يزول من قلبي.. إلا أنتِ ستظلين متربعةً فيه مسافرةَ في دمي وفي جسدي وفي عيني أراكِ أنا ..فيا أنا ارحميني ولا تقسي عليّ فحبك أكبر من كل الكون

تقبل مروري
وإلى الأمام دائما
مع تحياتي
https://r-s-s-l-y.yoo7.com

الحنان (الرجاء اضفة ردود عن رايكم)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-